الرئيسية > فيديوهات

فاطمة الزهراء الناصري : من منطقة والماس نؤدي مهمتنا ونعيش في إستقرار

  • الخميس 8 مارس 2018 - 15:43 | Siham Atali

فاطمة الزهراء شابة تتقن اللغة الإنجليزية. عمرها حاليا 23 سنة، وقد قررت الاستقرار بمنطقة ولماس قادمة إليها من منطقة القباب، جهة بني ملال خنيفرة، بعدما حظيت بفرصة شغل في المؤسسة التعليمية التي أسستها شركة والماس.

تدرس فاطمة الزهراء اللغة الإنجليزية لتلاميذ مدرسة “المنبع”، وتستفيد من مرافق اجتماعية وخدمات متنوعة توفرها الشركة لأساتذة المؤسسة كما العاملون لديها، حيث تغيرت حياة فاطمة الزهراء كثيرا نحو الأفضل.

“نؤدي مهمتنا ونعيش في استقرار”، تحكي الناصري، مؤكدة أنها تقطن في منزل تابع لشركة أولماس للمياه المعدنية كما تحصل على وجباتها الغذائية يوميا وبشكل مجاني.

أما عن أدائها لوظيفتها التعليمية، فتحكي عنه هذه الأستاذة الشابة مشيرة إلى تدريس اللغة الإنجليزية لأطفال المنطقة يحفزها كثيرا للإبداع حيث يدفعها لذلك حب هؤلاء الصغار لهذه اللغة وإقبالهم على تعلمها، إذ يوما عن يوم لا تعترضها أية صعوبات في القيام بوظيفتها على أكمل وجه.

وتتمنى هذه الأستاذة الشابة أن تتمكن نساء المنطقة من إيجاد فرص لتفريغ طاقاتهن وإبراز مواهبهن لأن لديهن الكثير مما يقدمنه، كما تأمل أن يجدن فرصا أكثر للعمل وكسب المال لتتحسن وضعيتهن.



تحميل النسخة الرقمية لهذا العدد

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...