الرئيسية > اخبار حصرية

7 أسرار لتكوني أنيقة وبقوام رشيق

  • الأحد 12 أغسطس 2018 - 17:00 | لالة فاطمة

تغيير المظهر الخارجي أصبح من الضروريات الملحة عند المرأة، لأنها عاشقة للتجديد والتغيير. أحيانا يصعب على المرأة كما الرجل إحداث هذا التغيير إما لأن درايتهما بالموضة غير كافية أو لأنهم متخوفون من النتيجة، لذلك يلجأ معظمهم إلى خبير أو خبيرة تسهل عليهم المأمورية وتضمن لهم نتائج مرضية.

7 أسرار  تكشف غتها هدى منضور خبيرة المظهر والصورة حتى تكوني أنيقة وبقوام رشيق

1.. إذا أردت أن تظهري بشكل ملفت يجعل الناس ينتبهون إلى وجودكعليك بارتداء ألوان ناصعة (فوشيا)، ومكملة لبعضها مثلا الأحمر مع الأخضر، البرتقالي مع الأزرق، البنفسجي والأصفر. يمكن أيضا ارتداء ألوان تتماشى مع بعض مثلا البرتقالي والبنفسجي والأخضر أو الأصفر والبرتقالي والأزرق. وإلا يمكن مزج لون معين مع الأسود أو الأبيض.

2.. إذا أردت أن تظهري بحجم أكبر أو بطول أكبر فمن الأفضل ارتداء ألوان متدرجة ومتقاربة.

3.. إذا أردت أن تظهري بشكل رسمي ومهني يفضل استعمال الألوان الغامقة والهادئة.

4.. إذا أردت أن تمنحي للآخر انطباعا بأنك نشيطة وحركية ارتدي ألوانا حية

5.. إذا كنت تبدين أقل من عمرك وترغبين فيعكس عمرك الحقيقي، لا تستغني عن الألوان الغامقة سواء في اللباس أو في ألوان مواد التجميل، وارتدي الكعب العالي.

6..إذا كنت سمينة وتريدين إخفاء ذلك يستحسن ارتداء الألوان المتقاربة أو الأحادية، أي لون واحد بدرجاته المختلفة. كما أنصح دائما بارتداء الملابس التي بها خطوط طويلة والعكس صحيح بالنسبة للسيدات النحيفات، إذ يفضل أن ترتدي الأزياء ذات الخطوط العريضة.

7.. إذا كانت بشرتك غامقة اللون أنصحك بارتداء ألوان فاتحة وناعمة ولا ضرر في استعمال الألوان الناصعة أما السيدات ذوات البشرة البيضاء فالألوان الغامقة تناسبهم.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...