الرئيسية > اخبار حصرية

أكادير تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الطبخ الدولي

  • الجمعة 9 فبراير 2018 - 10:29 | لالة فاطمة لالة فاطمة

تستعد مدينة أكادير  لاستقبال فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الطبخ الدولي تحت شعار “قريبا سيصير للطبخ عنوان” في الفترة الممتدة ما بين 01 و 05 مارس 2018  بحضور عدد بارز من النجوم من الدول المغاربية ودول إفريقيا.

وقد عرف مهرجان الطبخ في دورته السابقة مشاركة هامة و متنوعة لطباخي مجموعة من الدول العربية و الاجنبية كما عرف المهرجان ومن خلال مجموعة من الفعاليات المتنوعة جلب السياح الأجانب وتعريفهم بالاطباق المختلفة والغنية بالمطبخ المغربي.

هذا وسيستضيف مهرجان الطبخ 2018 وجوه من عدة مجالات كالسينما ؛ الموسيقى ؛ الرياضة وكذلك نجوم المطبخ بحيث سيعرف حضور مجموعة من الشيفات من دول الهند ، اسبانيا ، السينغال ، فرنسا و الإمارات العربية بالإضافة إلى وجوه فنية معروفة كضيوف شرف لهذه الدورة. كما ستعرف هذه  الدورة برنامج متنوع  سيتم الإعلان عنه في الندوة الصحفية المزمع تنظيمها يوم الخميس 01 مارس 2018 .

تجدر الإشارة إلى أن الدورة السابقة عرفت تنافس بين عدد مهم من المشاركات من مختلف المدن المغربية واللواتي شاركن في مسابقة نجمة الطبخ المغربي الأولى بهدف التعزيز والتعريف بالطبخ المغربي المتنوع في أطباقه مما أتاح الفرصة لاكتشاف طهاة مميزين في ميدان الطبخ بكل أشكاله.

أكادير: فتيحة الادريسي  

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...