الرئيسية > اخبار حصرية

“نوستالجي” جديد ريد سوبا

  • الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 14:59 | رحمة الجوهري

أطلق الفنان “ريد سوبا” عمله الجديد “نوستالجي”. وهو العمل الذي سافر من خلاله الفنان عبر الزمن بموسيقاه واهازيجه ليترك لنا رسالة فيها لمسة من الحنين الطفولي المفعم بالحب، البهجة والسلام.. صور وألوان، شخصيات و إيقاع هادئ يجرنا فيه للحظات الحنين والاشتياق إلى الماضي وللحظات الطفولة والنوستالجيا.
رضا أو “ريد سوبا” كما يعرفه جمهوره، من مواليد مدينة الدار البيضاء، بدأ مشواره الفني سنة 1998 وتحديدا بالمدينة الحمراء مراكش حيث قضى طفولته. بعد أن غادر بلده الأصلي قاصدا الديار الاسبانية من أجل إتمام و متابعة الدراسة هناك، لم ينس شغفه الموسيقي وفضل ولوج عالم الايقاعات باشتغاله “ديجي” حيث تسنى له مراكمة عدة تجارب و خبرات راوحت 20 سنة قضاها ما بين ألمع النوادي الاسبانية والحفلات المنظمة حيث اشتغل مع مجموعة من فنانيين شباب ينحدرون من أصول لاتينية في اعمال بألوان فنية مختلفة.
عرفه الجمهور المغربي في الأربع سنوات الاخيرة من خلال عمله مع الفنان سعد المجرد إضافة لحضوره المتألق فوق الخشبات المغربية وكذا الساحة الدولية تميز بلمسته الخاصة ولونه الموسيقي والإيقاع المتفرد بعد إصدارين من توقيعه، وبصمته بعد مشاركته في عدة محافل أبرزها “مهرجان مراكش للضحك” ، “جمال كوميدي كلوب” ، “مهرجان إفريقيا للضحك” رفقة ألمع نجوم الكوميديا المغربية والدولية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...