الرئيسية > اخبار حصرية

نصائح واقتراحات لحفل زفاف فريد من نوعه ومميز

  • الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 15:18 | لالة فاطمة لالة فاطمة

هل تبحثين عن أفكار فريدة لحفل زفافك؟ وما هي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التخطيط لحفل زفاف متميز؟ وما هي آخر صيحات موضة حفلات الزفاف؟. “لالة فاطمة” سألت منظم الأفراح عز الدين معهاد عن أهم النصائح والأسرار للحصول على حفل زفاف فريد من نوعه.

شكل حفل الزفاف: عصري مختلف عن باقي الأعوام، لم يعد النمط الكلاسيكي هو المسيطر على حفلات الأعراس إن من ناحية الورود أو زينة القاعات. يمكن القول بأن جميع القواعد قد تبدلت هذا العام.

الألوان: تم اعتماد الألوان الجريئة مثل الوردي والرمادي الفولاذي والمعدني، أيضا لا نستطيع التخلي عن الأبيض الذي ما زال رائجا…ولا داعي للالتزام بأشكال ديكور حفلات الزفاف التقليدية. فمثلا يجب أن تبدئي باختيار اللون الرئيسي ومن ثم اختاري ألوانا أخرى تتناسق وتكمل لونك الرئيسي، فإذا قررت أن اختيار عرس يطغى فيهاللون الأبيض فعليك أن تضيفي اللون الزهري الهادئ بجانبه أو اللون الذهبي بدرجاته المختلفة.

الأكسسوارات: إن اللمسات الصغيرة والبسيطة هي ما يميز حفل زفاف عن آخر، ومن الأكسسوارات التي لاقت رواجا مؤخرا في حفلات الزفاف بطاقات الشكر للضيوف التي تأتي مع صناديق صغيرة تحتوي على الشوكولاطة أو النوكا أو سرغينة أو غيرها من الأشياء التقليدية التي تميز العرس المغربي. 

الديكورات: ديكورات الأعراس ليست صيحة موسمية تقيدنا بألوان وأشكال معينة، بل هي اتفاق يتم بين العروسين من جهة ومنظّم الأفراح من جهة أخرى لاختيار موضوع معين للزفاف، إن كان طابعه رومانسيا أو تقليديا أو عصريا أو غيرهم من الأفكار التي يقدمها المعنيون بالزفاف.

الأشياء التي يجب أن تهتمي بها:

الطابع الخاص بحفل زفافك: ليس من الضروري أن يتبع كل عرس طابعا معينا، ولكن يجب أن يشكل حفل زفافك إطلالة على شخصيتك وذوقك. فضيوفك يجب أن يروا شخصيتك من خلال اختياراتك، فمثلا عندما تشرعين في اختيار طابع الحفل عليك أن تفكري في طابعك الخاص وألوانك المفضلة وشخصيتك التي تميزك عن غيرك. كما يمكن ترتيب المقاعد على هيئة غرفة جلوس بدلا من المقاعد التقليدية، فالعروس الشابة ما زالت تبحث عن جو وروح الحفلات الشبابية التي ترتادها مع أصدقائها لحفل زفافها.

اختاري مكانا مناسبا: يجب اختيار مكان يوفر لك كل ما تحتاجين إليه.

استخدام الزهور: تضفي الأزهار لمسة جميلة بغض النظر عن تكلفتها، فالزهرة ليست بثمنها ولكن بكيفية ترتيبها واستخدامها.

الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منظم أفراح: لابد من وجود كيمياء بين العروس ومنظم الأفراح، بالإضافة إلى الخبرة والموهبة والطاقة والإبداع للوصول إلى النتيجة التي تتمناها العروس. كما أن منظم الأفراح يعمل على إدخال الراحة إلى قلب العروسين ويعطيهما الوقت للاهتمام بتفاصيل الزفاف الأخرى كاختيار النكافة والتركيز على إطلالة العروس، وأمور تحب القيام بها دون الشعور بأي ضغط نفسي أو معنوي.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...