الرئيسية > اخبار حصرية

نصائح لالة فاطمة لمختلف أنواع البشرة

  • الجمعة 7 يوليو 2017 - 11:16 | جميلة كاهي

الجمال لا يعني فقط التحلي بوجه جميل، وإنما يعني البشرة الجميلة والجسم الرشيق، وكلها منظومة متكاملة، فالجسم يعمل معا وكل عضو يؤثر بالآخر، فلا بد من العناية بجميع مكونات الجسم للحصول على الجمال المتكامل، ولا ننسى طبعا الجمال الداخلي وجمال الروح، فكلها تؤثر على الشكل الجمالي الخارجي، الذي يسعى الجميع للحصول عليه. عمر مفتاحي، خبير تجميل ومختص في المواد التجميلية يعطينا نصائح تفيدنا في الاهتمام بالبشرة والجسم بشكل عام.

امنحي بشرتك تألقا صحيا!

البشرة العادية هي البشرة المثالية، وهي الأقل شيوعا وتحتاج إلى ترطيب وعناية يومية.

البشرة المختلطة هي البشرة الأكثر شيوعا، حيث الجزء الأوسط (تي – زون) دهني وأكثر قابلية لتكون الشوائب، وتميل المسام للكبر في هذه المنطقة. من ناحية أخرى، فإن الوجنتين أكثر جفافا ونعومة، ينتج هذا عن عدم عدالة توزيع الغدد الدهنية.

بشرتك بحاجة إلى الترطيب والعناية الخاصة لتضييق المسام.

 

نصيحة للبشرة المختلطة

الترطيب والعناية لتضييق المسام. بسبب عدم عدالة توزيع الغدد الدهنية، من المهم اختيار مستحضرات تجميل ترطب الوجنتين الجافة، وتقلص حجم المسام في المنطقة الدهنية تي – زون.

 

البشرة الحساسة

وازني بشرتك!

تتصف البشرة الحساسة بلونها الأحمر والانتفاخ وتفاعلها السلبي مع آثار العوامل الخارجية (التلوث ، الضوء ، البرد) والداخلية (التوتر) على حد سواء، وكذلك تفاعلها السلبي مع الغسل والتنظيف. كذلك ،  تظهر عليها أعراض مثل الحكة والحرقة وزيادة التوتر.

 

نصيحة للبشرة الحساسة

البشرة الحساسة بحاجة الى الترطيب والحماية، ومن الضروري إعادة التوازن و تفعيل آلية الدفاع. لذا ، طورت مختبرات ديرماكول منتجات خاصة للعناية «الحساسة» التي تؤمن العناية المتقدمة التي تعيد للبشرة توازنها الطبيعي، إعادة بناء مناعتها حمايتها والاحتفاظ برطوبتها.

 

البشرة الدهنية

فلنتخلص من حب الشباب!

بشرة دهنية بمسام متوسعة، حب شباب، رؤوس سوداء، بثور ودهون زائدة ملحوظة، كلها علامات تقليدية للبشرة التي تعاني حب الشباب. هذه البشرة لا تعاني من التجفف، وهي سميكة بتجاعيد أقل و تتقدم في العمر ببطء.

 

 نصيحة للبشرة الدهنية والتي تعاني من حب الشباب :

ومن المهم إيجاد توازن ما بين كمية الدهون الوقائية اللازمة وما بين الإنتاج الزائد للدهون. ولعناية مناسبة للبشرة التي تعاني من حب الشباب، طورت ديرماكول مجموعة أكنيكلير بزيت شجرة الشاي الأسترالية والزينسيدون، وهي عناية معقمة ومضادة للبكتيريا وذات آثار شفائية، تنظم تكون الدهون الزائدة، تمتصهـا، دون أن تحرمها من الدهنيات الضرورية لها.

 

الترطيب

الترطيب :  أكثر  ما  تحتاجه   للبشرة!

الترطيب الجيد للبشرة هو مفتاح حمايتها من علامات التقدم في السن،  والتي تظهر مبكرا بسبب نقص الماء فيها. ينصح باستخدام المستحضرات المرطبة للفائدة العامة من حيث زيادة وتحسين قدرة   البشرة على حماية ذاتها. الماء يدعم تجدد البشرة ويعزز تركيبة   الخلايا.    

ستحصدين النتائج لاحقا !

 تحتاج البشرة اليافعة لعناية لطيفة فعالة تعمل على تخفيف اللمعان ومنع تكون البكتريا كي تصبح نظيفة جميلة. ولذا، هي تحتاج  الترطيب والحماية والعناية المنتظمة، وفوق كل ذلك عادات إزالة  المكياج الصحيحة.

 

نصيحة للبشرة العادية : 

الترطيب والعناية اليومية. من المهم التركيز على العناية الصحيحة،  منع الشيخوخة المبكرة، الانتباه لترطيب كاف للبشرة والمحافظة   على طبقة نوعية واقية. مجموعة بيرفيكت  بالمركب  الترطيبي  المانع للتجفف،  تزيد من  مرونة البشرة عنها آثار  التعب وتنعشها. للحصول على بشرة بمظهر طبيعي محمي أكثر.

استراتيجية للجسم المثالي

طورت ديرماكول مجموعة إنيا لتعزيز هيئة المرأة ومكافحة عيوب جسمها المختلفة بفعالية، ووفقا للحاجة الفردية. يحتوي كل منتج   على خلط متوازن من المكونات النشطة التي تكمل بعضها البعض من خلال العمل على الطبقات العميقة من أنسجة البشرة لتعزيز فعاليتها.

 

العناية الخاصة بالجسم

امنحي بشرة جسمك الوهج على  مدار اليوم!

غلفي جسمك بطبقة من التوهج والأناقة، باستخدام ديرماكول  جلامور بودي  لوشن.

جلامور بودي  لوشن 

لوسيون  اللمعان والترطيب لبشرة الجسم، يجددها و يغذيها، مما   يجعلها مصقولة وغاية في النعومة، ويكسبها لونا ذهبيا لامعا مميزا !   للاستخدام:  وزعيه على كامل الجسم وامنحيه الوقت حتى تمتصه البشرة. مناسب جدا للاستخدام على العنق  وأعلى الصدر. 

 

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تفضل قضاء عطلتك الصيفية في المغرب أو خارجه

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...