الرئيسية > اخبار حصرية

نجم عالمي يسدد نفقات طلاقه بأغرب طريقة…تعرفوا عليها

  • السبت 14 أبريل 2018 - 14:48 | ليلى خلوق

أقام النجم الاسترالي راسل كرو مزادا علنيا لتسديد نفقات قضية طلاقه و أيضا  احتفالا بانتهاء زواجه الذي استمر خمسة عشر سنة من “دانييل سبنسر”، وتمكن المزاد الذي أقيم في سيدني بعنوان “فن الطلاق” ، من اجتذاب العشرات من محبي النجم الهوليودي عبر العالم..

كما عرف المزاد عرض مجموعة كبيرة من مقتنيات راسل كرو  التي وصل عددها إلى مئتي قطعة من ملابس وإكسسوارات استخدمها في أشهر أفلامه مثل “غلادياتور” و”ماستر آند كوماندر” ..

وحسب مصادر إعلامية ، فقد بيعت مقتنيات النجم الأسترالي بأكثر من القيمة الحقيقية لها بما في ذلك زوج من الأصفاد المعدنية ارتداهما في فيلم “غلادياتور” والتي وصلت قيمتهما إلى 1535 دولارا وبيعت مقابل 29974 دولارا، كما بيعت نسخة طبق الأصل من العربة التي استخدمت في نفس الفيلم الذي عرض في عام 2000 مقابل 49907 دولارات.

وللتذكير، فإن النجم -راسل كرو- من مواليد  7أبريل 1964،هو ممثل نيوزلندي اشتهر بعدة ادوار أهمها دور البطولة في فيلم المصارع حاز به على جائزة أفضل ممثل في مسابقة الأوسكار ، كما رشح لجائزة أفضل ممثل عن دوره في عقل جميل، وفاز أيضا بجائزة- الغولدن غلوب- لأفضل ممثل رئيسي من فيلم عقل جميل.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...