الرئيسية > اخبار حصرية

مستحضرات التجميل والجمال وعالم المنزل والنظافة بمعرض البيضاء

  • الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 14:39 | جميلة كاهي

ينظم المعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال والشعر والرعاية بالبيت والنظافة أيام 8 و 9و10 دجنبر 2017 ، في المعرض الدولي للدار البيضاء، من قبل ELANEXPO الذي تتوفر على أزيد من 30 معرضا سنويا، وتغطي القطاعات الحيوية بالمنطقة. وبما أنه معرض تجاري رائد في مجال صناعة مستحضرات التجميل والرعاية الشخصية والنظافة، فإن المعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال والشعر والرعاية بالبيت والنظافة يعد منصة فعلية وحقيقية بالنسبة للزوار للحصول على آخر الصيحات والتكنولوجيات في مجال الجمال والنظافة ومستحضرات التجميل، وأيضا تحفيز أفكار جديدة وإبرام شراكات تجارية محفزة.

يستقبل المعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال والشعر والرعاية بالبيت والنظافة ماركات عالمية من كل من، مصر، هونغ كونغ، الهند، إيران، إيطاليا، المغرب، هولندا، باكستان، البرتغال، إسبانيا، تايلاند، تركيا، والإمارات العربية المتحدة.

ويغطي المعرض في نسخته لسنة 2017 جميع قطاعات مستحضرات التجميل، مستحضرات العناية ومستحضرات الجمال وأيضا التجهيز مثل، ألوان مستحضرات التجميل والأكسسوارات، العطور، مزيلات العرق، المحاليل العطرية المركزة، المنتجات الخاصة بالشعر، منتجات النظافة الشخصية، منتجات العناية الشخصية، مستحضرات النظافة، لوازم الحمام ومستحضرات وأجهزة النظافة التي تناسب كل شخص على حدة.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل رجال الأمن يقومون بمهامهم في الفضاءات العامة ؟

Loading ... Loading ...