الرئيسية > اخبار حصرية

مديحة يسري تدخل في غيبوبة مفاجئة

  • السبت 14 أبريل 2018 - 12:15 | ليلى خلوق

دخلت الفنانة القديرة مديحة يسري اليوم في غيبوبة متقطعة وبشكل مفاجئ نقلت على إثرها إلى العناية المشددة، وحسب تقارير إعلامية فإن مديحة يسري قد عانت منذ مدة من التهاب في المثانة ، ولكن بشكل مفاجئ ارتفعت حرارتها لتصل إلى أربعين درجة.

وحسب ذات المصادر، فقد اتصلت الممرضة الخاصة للفنانة بنقيب الممثلين أشرف زكي الذي ساعدها في نقلها إلى مستشفى مصر الدولي من أجل وضعها في العناية المركزة لتنال الرعاية اللازمة هناك. وكانت مديحة يسري متواجدة من قبل في مركز تأهيل القوات المسلحة ، من أجل الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي، وذلك بسبب معاناتها من ضعف في القدمين ومشاكل في العظام، مما يستدعي خضوعها لبرنامج تأهيلي حتى تستطيع المشي من جديد، إلا إنه نقلت إلى العناية المركزة بعد التطور المفاجئ الذي داهمها.                                                            

وللتذكير، فقد اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبد الوهاب في فيلم ممنوع الحب عام 1940كصاحبة وجه مبتسم، واختيرت واحدة من بين أجمل عشر نساء في العالم خلال حقبة الأربعينات، كما حصلت على فرصتها الحقيقة حينما شاهدها يوسف وهبي وهي تؤدي مشهداً في إحدى البلاتوهات فاستدعاها وعرض عليها العمل معه في ثلاث أفلام دون أن تعمل مع غيره، وهي : ابن الحداد  وفنان عظيم  وأولادي . وقد قررت اعتزال المجال الفني في سنة 2012​

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...