الرئيسية > اخبار حصرية

ليلى البراق والحمام الملكي

  • الجمعة 13 يوليو 2018 - 14:00 | جميلة كاهي

لالة فاطمة التقت الفنانة الجميلة ليلى البراق، ورافقتها إلى مركز التجميل “سمرا”، عشنا معها لحظات البحث عن الأنوثة، فكانت النتيجة كما يقول المثل: “دخول الحمام..ماشي فحال خروجو”.

أول خطوة في الحمام المغربي الملكي تقول مليكة نفقي، مكلفة بالحمام والتجميل، هو تقديم مجموعة مستحضرات عبارة عن شامبوان، جيل دوش، ماسك للشعر، مشط، وكيس.

-نبدأ بالتبريمة وهي خلطة صحراوية للجسم كله لمدة خمس دقائق.

– فرك الجسم بالصابون البلدي بالأركان.

– مرحلة التقشير والتخلص من الخلايا الميتة “الكوماج”.

– الغاسول المسقي بالزهر والورد لمدة خمس دقائق.

– مساج بالطين الأخضر لمدة 10 دقائق.

– “كوماج حلو” بالعسل الحر والزعفران وزيت الحامض والليمون لمدة ربع ساعة.

بعد هذه الخطوات يغسل الشعر بشامبو طبيعي. وتنظف البشرة بجيل دوش.

ثم نمر إلى مرحلة المساج بالزيوت الطبيعية لمدة ربع ساعة، بعدها

ماسك طبيعي مائة في المائة بالشوكولا.

وآخر خطوة هي فيتامين سي الخاص بالبشرة، المتكون من بيكاربونات والزيوت والقرنفل والورد، يستعملكماسك خاص بالوجه يخلط بالشوكولا للانتعاش.

هنا ينتهي الحمام بتقديم الفوطة والبينوار.

وتختار مشروبها مع حلوى بلدية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...