الرئيسية > اخبار حصرية

لبناني وفنانون مغاربة ينقذون حياة شاب من الناظور

  • الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 17:33 | سكينة الإدريسي

نظمت جمعية أمانة حفلا خيريا شارك فيه خبير الشعر أحمد سليمان إلى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة من ضمنهم بشرى أهريش، صفاء وهناء، حمزة الفيلالي، طاليس، رشيد رفيق، وغيرهم من الأسماء الفنية.

وجاء تنظيم الحفل الخيري بهدف مساعدة شاب يبلغ من العمر 24 سنة يدعى وليد، ويتحدر من مدينة الناظور، يعاني شللا يمكن أن يعالج منه بإجراء عملية جراحية دقيقة.
وحسب أحمد سليمان الذي يقيم حاليا في الدارالبيضاء، فإن الحفل الخيري المنظم في ألمانيا بحضور المعني بالأمر، أتى أكله حيث تمكن الشاب من جمع المبلغ الذي يحتاجه من أجل إجراء العملية بألمانيا، مشيرا إلى أنه سيسافر الشهر المقبل للخضوع للعلاج الذي يكلف 90 مليون درهم.

وقال خبير الشعر أحمد سليمان في تصريح لمجلة لالة فاطمة الإلكترونية: “اتصل بي منظم الحفل الخيري للمساهمة في إنقاذ شاب يحتاج لإجراء عملية ستنقذ حياته، فوافقت فورا ودون تردد لأني مؤمن بأن الإنسان يجب أن يساعد أخاه الإنسان، هي مبادرة إنسانية  أردت استغلالها للتعبير عن تضامني مع المغاربة وحبي لهم”.
وشارك سليمان في هذه المبادرة الإنسانية بعرض منتوجاته التجميلية للبيع لتعود أرباحها إلى الشاب الذي يحتاجها من أجل النجاة.
 
يشار إلى أن الحفل الخيري عرف حضور فئة كبيرة من الجالية المغربية التي ساهمت بدورها في التعاون مع الشاب المدعو وليد.

  

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل رجال الأمن يقومون بمهامهم في الفضاءات العامة ؟

Loading ... Loading ...