الرئيسية > اخبار حصرية

فنانون يدعمون السياحة بالحسيمة بمبادرة من المكتب الوطني للسياحة

  • الخميس 13 يوليو 2017 - 10:05 | سكينة الإدريسي

ما تزال الرحلة التي انطلقت منذ أمس الأربعاء، وما تزال مستمرة إلى اليوم الخميس ويشارك فيها فنانون مغاربة مستمرة إلى الآن.

وقد حط أزيد من 20 فنانا الرحال بمدينة الحسيمة صباح أمس، من ضمنهم مغنيين وممثلين وفكاهيين، قدموا جميعهم بهدف واحد هو دعم السياحة وتصحيح الصورة القاتمة التي رسمها الإعلام الوطني والعالمي على المدينة بعد الأحداث الصاخبة التي عاشتها منذ شهر أكتوبر الماضي.

وتهدف الزيارة التي نظمها المكتب الوطني للسياحة إلى الترويج سياحيا لمدينة الحسيمة وتشجيع السياح للتصييف فيها، خاصة أنها عرفت تراجعا كبيرا في الفترة الأخيرة حيث انتقل عدد ملئ الأسرة في الفنادق من 100 في المائة إلى 50 في المائة هذا الصيف.

ومن الأسماء الفنية الحاضرة في الرحلة الفنان نبيل الخالدي، ونجم الأغنية الشعبية عبد الله الداودي، المغنية الأمازيغية فاطمة التيحيحيت، صاحبة الصوت الأندلسي فاطمة الزهراء القرطبي، الفنان محمد الغاوي وأخوه عبد العالي الغاوي، الكوميدي محمد الخياري، المغني طارق برداد من مجموعة فايف ستار، المغني خالد بناني، كوثر براني وزوجها هاني الخطيب، المغني عبد العالي أنور والمغنية لمياء الزايدي.

وقال محمد الغاوي في تصريح لمجلة لالة فاطمة، إنه سعيد بهذه الزيارة إلى مدينة الحسيمة، خاصة أن له ذكريات جميلة مع سكان الحسيمة وقال “لا أنسى تجاوب الجمهور في إحى السهرات التي أحييتها بمدينة الحسيمة، جمهور طيب يحب الفن ويقدره”. واسترسل قائلا “تلقيت صباح اليوم تعليقات من مسؤولين وأسماء وازنة حبذوا هذه المبادرة، كما تلقيت اتصالات من أصدقاء وزملاء يستفسرون عن الوضع في الحسيمة وقد أكدت لهم أن الأمور تسير بشكلها الطبيعي.
من جهة أخرى، قال الغاوي إن أزيد من 75 في المائة من التعليقات التي جاءت من الجمهور المغربي إيجابية.

 

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل رجال الأمن يقومون بمهامهم في الفضاءات العامة ؟

Loading ... Loading ...