الرئيسية > اخبار حصرية

عبد الوهاب الدكالي يروي القصص ويغني في إفران وشخصيات وازنة حضرت الحفل

  • الإثنين 10 يوليو 2017 - 04:10 | سكينة الإدريسي

بهبته المعهودة وشموخه الفني افتتح المطرب عبد الوهاب الدكالي السهرة الثانية من مهرجان إفران الدولي، الذي ينظم صيف هذه السنة في دورته الثانية.

وتميزت سهرة عبد الوهاب الدكالي بالطرب المغربي الأصيل من خلال عدد من أغنياته الخالدة، وكان قبل أداء كل من إبداعاته الموسيقية يروي للجمهور قصتها.

ومن الأغاني التي أطرب بها الدكالي الجمهور ولها قصة اقتسمها مع الحضور أغنية “ما أنا إلا بشر”، “كان يا مكان”، “رجانا فالله”، وقال الدكالي وهو يحكي سياق صناعة الأغنية الأخيرة، إنه كان لديه صديق يدعى عبد الرحمان العلمي يزوره من وقت لآخر، كان يحترم المواعيد جيدا، وكان في أحد الأيام اتفق أن يستقبله في بيته، ولكنه تأخر على الموعد المحدد، وعندما وصل متأخرا واستفسر منه عن سبب تأخره غير الاعتيادي أخبره العلمي بأن شابا من أفراد عائلته غادر الحياة، فبدأ يحكي له عن تفاصيل الموضوع وما كانت والدته ترثيه من كلام وقال الدكالي: “هو غادر البيت، وأنا انكببت على تلحين تلك الكلمات”.

وحظي عبد الوهاب الدكالي باستقبال حار إذ وقف الجمهور تحية له لحظة اعتلائه المنصة وحضر حفل الدكالي، الذي تلاه حفل النجمة المصرية شرين، شخصيات وازنة من ضمنهم محمد حصاد، محمد أوزين، محند العنصر وعامل مدينة إفران.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تفضل قضاء عطلتك الصيفية في المغرب أو خارجه

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...