الرئيسية > اخبار حصرية

صيدلي مغربي يكتشف علاجا لآلام الرأس في 3 دقائق

  • الجمعة 9 يونيو 2017 - 16:21 | سكينة الإدريسي

توصل مصطفى الداودي، دكتور في الصيدلة إلى ابتكار علاج طبيعي 100 في المائة للحد من آلام الرأس أو الشقيقة في مدة لا تتجاوز خمس دقائق، أطلق عليه اسم “ميكغاسطوب”.

وقال الداودي في تصريح خص به مجلة لالة فاطمة الالكترونية، إنه بمجرد دهن أطراف الجبهة ب”ميكغاستوب” بشكل دائري ووضع خط افقي على الجبهة يزول آلام الرأس أو الشقيقة في غضون مدة تتراوح بين ثلاث وخمس دقائق على أقصى تقدير.

وأوضح الصيدلاني الباحث أن العلاج الذي طوره بعد أبحاث كثيرة استغرق فيها حوالي سنتين، تتكون من النعناع العبدي، الذي له نفس مفعول الباراسيطامول، والخزامة، ومادة أخرى طبيعية توجد فقط في الهند وأمريكا الشمالية، تسمى “كولتيري”، وهي المادة التي تشبه إلى حد التطابق الأسبيرين.

وأكد الداودي أن تجانس هذه الزيوت له مفعول قوي جدا لمحاربة آلام الرأس بشكل طبيعي ودون اللجوء إلى تناول الأدوية المصنعة.

ووفقا للداودي فإن خليط هذه الزيوت تعمل على تخليص الانسان من الآلام عبر اختراق الجلد والوصول إلى العرق الذي يتقلص وينتفخ بشكل سريع وهو ما يسبب الصداع،  وتقوم بتهدئته، مشيرا إلى أن المواد المكونة للعلاج تقوم بتهدئة العرق وتبنيجه وهو ما يمنح المريض إحساسا بالانتعاش، مباشرة بعدها يختفي الألم وذلك في مدة قصيرة.

وحول توجه الداودي خريج إحدى جامعة موبوليه بفرنسا، للتداوي بالأعشاب قال الداودي: “التجأت للتداوي بالأعشاب لأن هناك بعض الأشخاص الممنوعون من استعمال بعض الأدوية مثل الباراسيتامول”. 

وحذر الداودي من استعمال المراة الحامل للزيوت الاساسية وكذا المرأة المرضعة او الاطفال اقل من ست سنوات منبها إلى ان هناك بعض الاستثناءات مثل زيت الخزامة المفيد.

 

 

 

 

عبر عن رأيك

One thought on “صيدلي مغربي يكتشف علاجا لآلام الرأس في 3 دقائق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تفضل قضاء عطلتك الصيفية في المغرب أو خارجه

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...