الرئيسية > اخبار حصرية

صحافيون ونقاد يكشفون كذبة تامر حسني على جمهوره

  • الجمعة 11 أغسطس 2017 - 14:25 | سكينة الإدريسي

أثار حدث وضع النجم تامر حسني لبصمته الاسمنتية في هوليود أمس الأربعاء، ردود أفعال متباينة، حيث بادر عدد من الفنانين بتقديم تهانيهم للنجم المصري فور انتشار الخبر، خاصة باعتباره أول فنان عربي يتم استدعاؤه لوضع بصمته في المسرح الصيني بلوس أنجلس، فيما شكك صحفيون ونقاد فنيون في صحة الخبر وأكدوا أنها مجرد دعاية لا أكثر.

وحسب مصادر إعلامية مصرية، فإن عددا من الصحافيين توصلوا ببيان من مجلة “إنيغما” العالمية التي تصدر باللغة الإنجليزية ويوجد مقرها بالعاصمة المصرية، نقلت عبره خبر تكريم تامر حسني، مضيفة بأنه سيتم عرض فيلمه الأخير “تصبح على خير”، في المسرح الصيني، وهو الفيلم الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا باهرا في عدد من الدول العربية.

وحسب تحليل عدد من الصحافيين المختصين في المجال الفني اعتبر هؤلاء أن تامر حسني منذ بدايته كان يروج لنفسه أخبارا كاذبة، وفي هذا الصدد أكدت المصادر الإعلامية أن خبر وضع تامر لبصمته الاسمنتية صحيح، موضحة أن هذه المبادرة لم تكن من تنظيم المسرح نفسه وإنما من تنظيم مجلة “إنيغما”، الخبيرة في تنظيم حفلات لفنانين عرب. وقد نظمت هذه الأخيرة سهرة جمعت فيها بين تامر حسني وأنغام، في كاليفورنيا ووصل سعر التذكرة إلى 150 دولار، أي ما يزيد عن 1500 درهم مغربي. وأضافت المصادر نفسها أن المجلة العالمية اكترت صالة المسرح الصيني، وقامت بخلق حدث “البصمة الوهمية” في المكان نفسه الذي وضع فيه كبار الفنانين العالمين بصمتهم وذلك من أجل تتويه الجمهور.

واتهم الناقد المصري طارق الشناوي المختص في المجال الفني تامر حسني برغبته في التقليل من شأن منافسيه من خلال إطلاق هذه الدعاية، مضيفا بأنه أصبح يهتم بالترويج لنفسه اكثر من اهتمامه بالاشتغال على نفسه.

من جانبه كتب الصحفي المتخصص في الفن محمد ابراهيم طعيمة في صفحته في موقع فيسبوك: “وفي رأيي المتواضع كصحفي بيشتغل في مجال الفن بقاله 14 سنة تقريبا، إن أهم ما يميز تامر حسني بعيداً عن صوته أو موسيقاه هو إيمانه الشديد جداً بنفسه أو بمعنى أدق وبالعامية إنه مصدق نفسه بزيادة لدرجة إنه ممكن يكدب الكدبة ويصدقها ويتعامل معها على انها حقيقة.. مش كده وبس لأ ده كمان عنده قدرة غريبة إنه يقنعك بيها ويخليك تصدق إن هي حقيقة مش كدبة هو اللي اخترعها وصدقها”.

وتم تأكيد اللعبة الذكية التي قامت بها مجلة “إنيغما”، عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للمسرح الصيني، حيث لا يوجد أثر لفيلم تصبح على خير، ولكن يمكن الحصول على تذكرة لحضوره عبر اقتناءها عبر المجلة المذكورة.

يشار إلى أن عددا من كبار الفنانين وضعوا بصمتهم الإسمنتية في المسرح الصيني، ومن بينهم براد بيت، ومايكل جاكسون وغيرهم من النجوم العالميين.

 

 

 

 

 

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل رجال الأمن يقومون بمهامهم في الفضاءات العامة ؟

Loading ... Loading ...