الرئيسية > اخبار حصرية

خبيرة في الفونغ شوي تقدم نصائح عن الألوان ودورها في علاج الأمراض

  • الجمعة 9 فبراير 2018 - 18:03 | رحمة الجوهري

يعرفه الخبراء بفن استغلال الإنسان للطاقات المحيطة به بالوسيلة المثلى، بما يخلق التوازن والتناغم بينه وبين محيطه الكبير. هو الفونغ شوي. فماهو هذا العلم؟ ماهي مجالات تخصصه؟ وكيف يمكنه علاج أمراض عن طريق الألوان؟.. أسئلة وأخرى تجيب عنها حسناء طافح معالجة بالطاقة الحيوية وأخصائية في علم الفونغ شوي.

ماهو علم الفونغ شوي ؟
علم الفونغ شوي أو علم طاقة المكان، هذا العلم ظهر منذ 5000 سنة في الصين، وهو من الصيدلية الصينية التقليدية، هدفه العيش في توازن وتناغم مع الكون وتحقيق النجاح والفونغ شوي يعني الريح والماء، وذلك كون هذان العنصران هما اللذان تأتيان معهما طاقة النجاح والصحة والغنى والوفرة. هذا العلم لا يهتم بالمظهر الجميل أو البناء الفخم، وإنما يهتم بالتأثير الذي تحدثه الألوان والمواد والأشكال علينا سواء في منازلنا أو سياراتنا أو أماكن عملنا وأي نوع آخر من الملكية، وأيضا ترتيب الأثاث وتوزيع الغرف، وكلنا قد جربنا الفونغ شوي بدون أن نعلم أنه هو، فمثلا ترتاح في غرفة معينة في منزلك ولا ترتاح في الأخرى، أو أن تكوني فتاة جميلة مثقفة ولكن غير متزوجة، أو أنت شاب حاصل على العديد من الشهادات العلمية، لكن كلما ذهبت للبحث عن فرصة عمل لا تنالها، وأن تكون صاحب شركة وتتبع تخطيط معقل لإدارتها، لكن تلقى الركود دون إيجاد سبب مقنع لذلك.
ماهي الحالات التي يعالجها علم الفونغ شوي؟
يستطيع الفونغ شوي عن طريق خلق التوازن بين العناصر الخمسة الماء، الخشب، النار، التراب، المعدن في المكان سواء كان بيت، سيارة، طائرة، مكان عمل… علاج مشاكل لها علاقة بالتوفيق والنجاح في الحياة في المجالات التسعة التالية: المهنة والكفاءة، المعرفة، مشاكل في الصحة أو في العائلة، مشاكل على مستوى المال والثروة، مشاكل زوجية، تأخر الزواج، والحب، الإنجاب والأطفال، وأيضا السفر والاستشارات، الشهرة والسمعة وأيضا علاج الأمراض العضوية (أمراض القلب، الكلى، المثانة، الكبد…).
كيف يمكن للألوان أن تعالج بعض الأمراض؟
مبدئيا علينا أن نفهم أن الأمراض ليست موجودة مطلقا، وإنما هي تظهر نتيجة خلل في شيء عادي يمكن أن نشبهها بالجفاف، فهو يظهر نتيجة غياب الأمطار، والأمطار هنا هي الطاقة التي تتدفق يوميا إلى أجسامنا، والتي نستمدها من الأماكن المحيطة بنا من ضمنها الألوان، فلكل لون ذبذبة معينة تغذي عضوا معينا في أجسامنا، وعندما تغيب تلك الذبذبة تظهر الأمراض سواء منها النفسية أو العضوية أو عدم التوفيق في الحياة، على سبيل المثال اللون الأخضر مرتبط بالكبد والمرارة، وهذه الألوان مكانها المنطقة الشرقية والجنوبية الشرقية في ملكياتنا، فإن قام سكان البيت بوضع ألوان مدمرة للون الأخضر يتم ظهور أمراض على مستوى الكبد والمرارة لسكان هذا البيت، وأيضا ظهور مشاكل في الثروة والمال والعائلة، ولكي يعود التوازن الطاقي الذي اختل تتموضع ألوان معينة في تلك المناطق، وبالتالي يتم علاج مرض الكبد والمرارة، وبالطبع يتم الأخذ بعين الاعتبار الاختلاف بين كل شخص وآخر، فيمكن أن يتم علاج مجموعة من الأشخاص تعاني من نفس المرض بطرق مختلفة.
ماهي النصائح التي يمكن تقديمها؟
النصيحة الأساسية التي ينبغي أن نلتفت لها هي التركيز على الأشياء التي تحيط بنا ليس من باب الجمالية، ولكن من باب التأثير لا يهم البناء الكبير والفخم، ولكن الأهم البناء الذي يتوافق معي كشخص مختلف عن الآخرين، والذي يحقق لي النجاح على جميع المستويات سواء كنت مدير شركة أرغب بتحقيق النجاح أو مدبر بيت… لهذا نحن كأخصائيين في هذا العلم نأخذ أربعة أشياء أساسية في تصميم البيوت أو الشركات أو المستشفيات أو أي نوع آخر من الملكية: عنصر البيئة، الموقع، الشخص، نوع النشاط الوظيفي بالنسبة للشركات.. وهناك بعض النقاط التي تكون في المكتب أو البيت دون أن نلتفت لها، وهي سبب غياب النجاح في الحياة وأكثر مسببات الفقر والمرض ومن بينها: الفوضى والأشياء غير المستعملة، فهي تكون سببا في فقرك وفي تأخر زواجك…لذا تخلص من أي شيء لا تستعمله لمدة ستة أشهر، سواء كان أثاثا أو أحذية أو ثيابا، لأنها ستعمل ضدك، وهي تعتبر طاقة راكدة تعيق تدفق طاقة الفرص الجديدة إلى حياتك، والتي تبعث يوميا إليك. تسرب الماء، فهذا الأخير تأتي معه الأموال وتسربه يعني تسرب المال، لذا يجب عليك إصلاح أي أجهزة تسرب الماء. الأشياء المكسورة كيفما كانت سواء أواني، لوحات، مرايا، أبواب، نوافذ… فهي تجلب الطاقة السلبية وعدم التوفيق.

 

 

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...