الرئيسية > اخبار حصرية

خالد بناني: بكيت عندما التقيت بسكان الحسيمة

  • الخميس 13 يوليو 2017 - 22:29 | سكينة الإدريسي

عبر فنانون مغاربة شاركوا في المبادرة التي نظمها المكتب الوطني للسياحة، عن سعادتهم بالاستقبال الحاى والحفاوة التي استقبلهم بها سكان مدينة الحسيمة.

وأكد الفنانون الذين من ضمنهم الفنان نبيل الخالدي، فاطمة تيحيحيت، عبد الله الداودي، محمد وعبد العالي الغاوي، وعبد العالي أنور وغيرهم من الوجوه المعروفة، أن مدينة الحسيمة تعيش بسلام وطمأنينة، وعلى الرغم من الألم الذي تعيشه بعض الأسر بسبب الأحداث الأخيرة إلا أنهم يعيشون حياة طبيعية وقد رحبوا بهم بحرارة وبحب وكرم.

وقام أمس وفد من الفنانين والصحافيين بزيارة عدد من المناطق السياحية في مدينة الحسيمة على رأسهم شاطئ كيمادو الذي يتميز بطبيعة خلابة تمزج بين البحر والجبال، وكانت الرحلة البحرية عبارة عن فرصة لاكتشاف الأنشطة التي يمكن ممارستها والأماكن التي يمكن اكتشافها.

ومن الأنشطة التي قام بها الوفد الفني زيارة وسط المدينة والميناء والجبال المحيطة بالمدينة ولقاءات مع أبناء منطقة الحسيمة.

وتأثر عدد من الفنانين خلال لقائهم بسكان الحسيمة لدرجة نزلت دموعهم وقال خالد بناني في تصريح لمجلة لالة فاطمة” والله بكيت وبكى عدد منا عندما تبادلنا أطراف الحديث مع السكان وقال مضيفا “الرحلة كانت متعبة لأننا أردنا استغلال كل دقيقة وبالتالي لم ننم كثيرا واستيقظنا في وقت مبكر، وكانت في الوقت نفسه رحلة ممتعة لأننا قمنا بالكثير من الأنشطة والتقينا أصدقاء وزملاء، والأهم من ذلك أننا صلنا الرحم مع إخواننا في الريف وتواصلنا معهم واستمعنا لهم واستمعو إلينا.

ولم يفوت خالد بناني فرصة توجيه رسالة إلى كل المغاربة بقوله “حقيقة مدينة الحسيمة مدينة رائعة وأنا أشجع المغاربة لزيارتها، علينا اكتشاف مدننا المغربية أولا ثم اكتشاف البلدان الأخرى. هناك مناطق مثل مدينة الحسيمة تتوفر على مناظر خلابة يحسب الزائر أنه في اليونان أو في بلدان أخرى”.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل رجال الأمن يقومون بمهامهم في الفضاءات العامة ؟

Loading ... Loading ...