الرئيسية > اخبار حصرية

تعطير منزلك يثير مشاعر زوجك الدفينة

  • الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 14:45 | جميلة كاهي

لأن الأنف يعشق قبل العين، لا تنسي إدخال البهجة على منزلك بروائح منعشة تداعبين بها مشاعر زوجك الدفينة، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن الروائح المنعشة داخل المنزل تحسن مزاج جميع أفراد الأسرة، وتقلل من الشعور بالتوتر، كما أن هناك أنواعا معينة كخشب الصندل تثير الرغبة الجنسية. 

من جانب آخر يؤكد الخبراء أن الروائح المنبعثة مع نسيم البحر والبابونج واليانسون، تساعد على الاسترخاء والنوم الهادئ، أما رائحة خشب الصندل والياسمين وزهر البرتقال تحتوي على روائح عطرية منعشة تحفز الهرمونات، وتثير المشاعر الدفينة، أما اللافندر فهو يقضي على التوتر ويساعد على الانتعاش .

اجعلي غرفة نومك جنة تؤثر قلب زوجك بطيب ريحها، لكي تنامي على رائحة عطرة، اصنعي مخدة صغيرة واحشيها بالأعشاب وضعيها تحت مخدة النوم، وسوف تفوح رائحة زكية منها.

* عبقي غرفة نومك بالروائح الطبيعية، أحضري برتقالة وأدخلي بها أعواد قرنفل من خلال غرزها في القشرة، ومع ترتيبها بشكل جميل، وبعد ذلك قطعي الجلد الخارجي للبرتقالة فقط أربعة أقسام، وبعد ذلك رشي بودرة القرنفل في داخل هذه الفتحات الأربع، واربطي البرتقالة بخيط وعلقيها في غرفة نومك، إنها تدوم، وهذه الفواحة الطبيعية تبقى لفترة طويلة تقريبا سنة.

ملابسك تتحدث بلغة العبير

أطلقي العنان لملابسك واجعليها تتحدث بلغة العبير، فلا تعتمدي على معطرات المسحوق، لذا ينصحك الخبراء بتعطير ملابسك بأكثر من طريقة:

* ضعي بين الملابس المسك الأبيض البودرة أو الحجارة لرائحة لا تقاوم .

* عند ترتيب الملابس ضعي بينها عدة مناديل ورقية معطرة بعطرك المفضل، وثقي تماما أنها ستمسك الرائحة بها وفي الدرج.

* إذا أردت تعطير الملابس بعطر عربي، ولكن تخشين أن يصبغ بلون العطر، تستطيعين أن تضعي بضع قطرات من العطر في قطعة قماش قطنية، ضعيها بين الملابس، والنتائج ستكون رائعة.

* تستطيعين كذلك وضع مناديل معطرة داخل كيس المخدة، فتظل دائما جميلة وعطرة.

* يمكن أن تضعي قطرات من دهن العود أو أي عطر مفضل لك مع ماء المكواة أثناء كي ملابسه.

* يمكنك فرش الدولاب قبل ترتيب الملابس بمفرش معطر، ويكون جاهزا من السوق.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...