الرئيسية > اخبار حصرية

بالفيديو.. نجاة اعتابو تتحسر على حال الخميسات وتنتقد المسؤولين بعصبية وسخرية

  • الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 00:47 | سكينة الإدريسي

قامت الفنانة نجاة اعتابو بنشر فيديو عبر حسابها في فيسبوك وهي تقوم بجولة في أماكن مختلفة بالخميسات لتبرز الإهمال الذي تعيشه المدينة.

وبلهجة عصبية تخللتها عبارات ساخرة علقت اعتابو على عدد من الحدائق التي قامت بها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، التي وصفتها ب (التنمية الحشرية)، بالإضافة إلى الطرقات والبنية التحتية، وفضاءات الترفيه الخاصة بالأطفال، وفضاءات الصناعة التقليدية…

وألقت النجمة المغربية اللوم على المسؤولين بما فيها العمالة والبلدية ومعظم المسؤولين متهمة إياهم بالنهب والسرقة.

وخاطبت اعتابو في نهاية الفيديو الملك محمد السادس وطالبت منه محاسبة هؤلاء، مشيرة إلى أن مدينة الخميسات تتوفر على ثروات يمكنها أن توفر حياة كريمة لكل سكان المنطقة.

وتضامن عدد من المعلقين على الفيديو مع نجاة اعتابو، وضموا صوتهم إلى صوتها معتبرين أن كل قامت به يتطلب شجاعة كبيرة.

وقالت إحدى المعلقات “اختي نجاة من بلد المهجر وبالضبط من مدينة أمستردام أحيي فيك روح الوطنية والغيرة على وطننا الحبيب بصفة عامة وعلى مدينتنا المهمشة بصفة خاصة مدينة الخميسات“.

وأجمع عدد من المعلقين على أن رسالة الفنان الحقيقي لا تقتصر فقط على إمتاع الجمهور، ولكن استغلال شعبيته لتغيير واقع مدينته أو بلده، ولفت انتباه المسؤولين لمحاولة حثهم على التغيير.

وكتبت نجاة اعتابو في تعليقها على الفيديو الذي حصد عددا كبيرا من المشاهدات “السلام عليكم اليوم تكلمت وأنا جد حزينة على مدينتي الخميسات وهاد التغيير خاص يكون في جميع المدن و القرى! كنتمنى رسالتي توصل . تحياتي و الله ينصر ملكنا” .

 

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...