الرئيسية > اخبار حصرية

بالصور.. وائل جسار يحيي أنجح حفلة في الدورة الثانية من مهرجان إفران

  • الإثنين 10 يوليو 2017 - 11:06 | سكينة الإدريسي

أحيى النجم وائل جسار ليلة أمس الأحد، السهرة الختامية للمهرجان الدولي الموسيقي لإفران، والتي صنفت على أنها الأنجح خلال الدورة الثانية، حيث حضر جمهور كثيف ظل متتبعا للسهرة إلى نهايتها، كما عرف تجاوبا من طرف الجمهور الذي ردد مع النجم اللبناني وبصوت موحد أشهر أغانيه.

ووجه جسار تحية للمغاربة شعبا وملكا، وقال إنه يكن للجمهور المغربي محبة خاصة. ونزولا عند رغبة الحضور الذي هتف باسم وائل وطلب منه النزول من على المنصة لتحيته استعان النجم اللبناني برجال الأمن الذين ساعدوه للقفز والسلام على الجمهور، بالاضافة إلى التقاط صور سيلفي معه.
وغنى وائل جسار من ربرتواره مثل “خليني ذكرى”، “بتسأليني”، “مشيت خلاص”، “غريبة الناس” وغيرها من الأغاني.


وائل جسار يلتقط الصور مع معجبيه
وفي استطلاع لمجلة لالة فاطمة الالكترونية، أجمعت معظم الآراء على أن مدينة إفران السياحية كانت في حاجة إلى مهرجان من هذا النوع،  يزيد من جاذبية المدينة ويزيد من حركيتها الاقتصادية. وعبر المتدخلون خلال جولة استقتفيها مجلة لالة فاطمة آراء السياح القادمين من مختلف المدن المجاورة والبعيدة، عن استمتاعهم بالعطلة الصيفية التي تزامنت مع تنظيم المهرجان، ما جعل العطلة تأخذ نكهة أخرى خاصة بوجود نجوم محبوبين مثل عبد الوهاب الدكالي وشرين عبد الوهاب ووائل جسار.

وعرفت الدورة الثانية من المهرجان الدولي لإفران نجاحا ساهم فيه حضور وتجاوب سكان المنطقة والوافدين من مدن أخرى من ضمنهم أفراد الجالية المغربية.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تفضل قضاء عطلتك الصيفية في المغرب أو خارجه

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...