الرئيسية > اخبار حصرية

بالصور.. خطوات سهلة لتتألقي بعيون مفعمة بالجاذبية

  • الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 09:19 | لالة فاطمة لالة فاطمة

 تعتبر تقنية مكياج الـ “Cut Crease”  من أقدم التقنيات التي كانت تستعمل لإبراز جمال المرأة . وتعتمد هذه التقنية التي عادت  ليسطع  نجمها بشدة هذا العام على تحديد العين وإضافة العمق إلى نظرتها فتتألّق المرأة بماكياج جذاب يبرز جمال العيون من مختلف أبعادها. خبيرة التجميل ريم أبودلال تقربنا من بعض الطرق السهلة لاستعمالها واستخدامها لتتألّقي أينما كنت بعيون مفعمة بالجاذبية:

تقوم هذه التّقنية إذاً على تحديد العين وإضافة العمق لها وذلك من خلال تحديد الخطّ الفاصل بين جفن العين الثابت والمتحرّك بلون أغمق من الذي يتم تطبيقه على جفن العين المتحرّك، فلإطلالة طبيعية مثلاً اختاري دائماً تدرّجات الألوان الترابية غير اللامعة من خلال:

 الخطوة الأولى، اختاري باليت باللون البني غامق ثمّ ضعي ملعقة على الجفن المتحرك وطبّقي اللون بواسطة فرشاة المكياج من زاوية العين الخارجية حتى زاوية العين الداخلية.

في الخطوة الثانية وبعد إزالة الملعقة، تأكدي من أنك رسمت خطاً صحيحاً ثمّ استخدمي فرشاة المكياج لدمج اللون. واحرصي على أن يكون اللون داكناً عند زاوية العين الخارجية أما الألوان التي تأتي على الجفن المتحرك فيجب أن تكون أفتح بدرجات أي ألوان فاتحة مثل الزهري والمشمي والأزرق الفاتح.

وإن كنت من صاحبات البشرة الحنطية، من الأفضل أن تعتمدي ألواناً ترابية لرسم الكت كريس مثل البيج والنيود والبني. أما إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، فننصحك باستخدام ألوان مثل الأسود والرمادي. وبالنسبة إلى صاحبات البشرة السمراء، ننصحكنّ باعتماد ألوان ترابية داكنة مائلة إلى اللون البرتقالي الفاتح وابتعدن عن اللونين الزهري والأسود.

وتعتبر تقنية الكت كريس مثالية للسهرات والمناسبات أما إن كنت ترغبين باعتمادها في إطلالاتك اليومية، احرصي على استخدام ألوان فاتحة لتحصلي على إطلالة ناعمة.

فتيحة الإدريسي

 
 
 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...