الرئيسية > اخبار حصرية

العناصر الأساسية التي يرتكز عليها فستان الزفاف

  • الأحد 31 ديسمبر 2017 - 15:15 | لالة فاطمة لالة فاطمة

لكل عروس لهفة إلى يوم الزفاف، وتتوق لتظهر في إطلالة أكثر تألقا وجمالا، وقد تكون أفكارها غير واضحة أو مترددة في اختياراتها. “لالة فاطمة” التقت مصممة الأزياء أسماء العثماني، لتزودك بأهم النصائح، كما أنها تفضل أن يرتكز تصميم فستان الزفاف على شخصية العروس، ليعكس جرأتها أو تحفظها أو رومانسيتها.


-يجب أن تظهر العروس في لوك جديد يوم زفافها.

-يجب الحرص على إبراز الأنوثة المفعمة التي تتمتع بها العروس بعيدا عن الابتذال.

– يجب ألا تظهر أبدا كما هي في الأيام العادية، لكن في الوقت نفسه يرفض أن تبدو متصنعة وغير مرتاحة مع نفسها في الفستان الذي ترتديه في يوم زفافها.

-يفضل أن يعكس الفستان شخصية العروس ليليق بها بشكل أفضل ويكون انعكاسا لطبيعتها، فشخصية العروس تظهر دائما في فستانها سواء كانت جريئة أو متحفظة. وكلما كان الفستان أقرب إلى طبيعتها يكون أكثر جمالا.

-هناك عناصر أخرى تلعب دورا في اختيار فستان زفاف كطبيعة حفلة الزفاف والديكور فيها والمكان ولون بشرة العروس وشعرها، وما إذا كانت تفضل البساطة أو تحب أن يتميز فستانها بالتطريز والأحجار. هذه العناصر كلها تلعب دورا، ولا بد من أخذ كل المعطيات في تصميم فستان الزفاف.

-لا بد أن تكوني عروسا ديناميكية تضج حيوية، وأن تجسدي حلمك الخاص بعيدا عن نوستالجيا عرائس العروش.

– صحيح أن الفستان مهم جدا يوم الزفاف، لكن لا بد للأكسسوارات أن تكمل الطلة الجذابة.

-يفضل أن تكون طلة العروس رومانسية تأسر القلوب، وغالبا تصمم هذه الطلة للمرأة التي ترغب بأن تكون أميرة إحدى قصص الخيال الرومانسي.

 

 

 

 

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل تتزوجين برجل يصغرك سنا؟

Loading ... Loading ...