الرئيسية > اخبار حصرية

اختراع حمالة صدر مناسبة للأحجام الكبيرة ولثدي المرضعات

  • الخميس 10 أغسطس 2017 - 14:39 | سكينة الإدريسي

 

قامت إمرأة امريكية باختراع حمالة صدر جديدة تتماشى مع أحجام الأثداء الكبيرة وثدي الأمهات المرضعات. ومنذ إصدارها أثار هذا الاختراع جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي حيث هناك من اعتبرها اختراع سخيف وهناك من وجد فيها جدوى كبيرة.

كان وراء اختراع حمالة الصدر المعروفة ب “فوطا تاتا” قصة شاركتها إيرين روبرتسون، صاحبة الابتكار، مع الجميع عبر موقعها الإلكتروني، وأوضحت روبرتسون أنها كانت تعيش في مسكن تعطل فيه جهاز التكييف في لوس أنجلس، وكانت تشعر بالتعرق تحت ثدييها بمجرد الانتهاء من الاستحمام. وكتبت: “لقد جربت كل شيئ، وضعت أقمشة تنظيف، وأغرقت جسدي بمسحوق أطفال، بل إنني طويت قميصا أسفل ثديي، لكن كل ذلك فشل”.

واعتبرت المتحدة نفسها ان اختراعها وإن كان  ليست جميلا شكلا، إلا أنه عملي، خاصة في فصل الصيف، مشيرة إلى أن المنشفة متاحة من مقاسات C”” إلى “H ” وهي مقاسات تناسب ذوات الأثداء كبيرة الحجم نسبيا.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي التي بدأت الترويج لفوطة تاتا، عبرت مجموعة من الأمهات عن رضاهم على الابتكار الجديد وكتبت إحدى الأمهات معلقة على فعاليتها إن ثدييها كانا مليئتين باللبن لدرجة كانتا تسيلان خاصة في الليل أثناء إرضاع طفلها ما جعلها تضع فوطة اليد على صدرها لامتصاص اللبن وكان يتسبب لها ذلك في إزعاج كبير يحرمها من النوم، غير أن حمالة الصدر الجديدة وضعت حدا لمعاناتها.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاليا في الاسواق او عبر التحميل

استفتاء

هل رجال الأمن يقومون بمهامهم في الفضاءات العامة ؟

Loading ... Loading ...